“جال – آمروك” تتعاون مع “بيناكل سوليوشنز” في مجالات الهندسة والتدريب والدعم اللوجستي

أعلنت شركة جال-أمرُك، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال العمليات العالمية المتخصصة بالتوريد والصيانة وعمرة الطائرات، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة بيناكل سوليوشنز مندمج الأمريكية المتخصصة في خدمات القطاع الدفاعي، والتي تحدد من خلالها أطر التعاون الثنائي بين الجانبين في مجالات الهندسة والتدريب والخدمات والدعم اللوجستي.

جاء ذلك خلال حفل توقيع رسمي أقيم على هامش فعاليات معرض الدفاع الدولي “ايدكس 2023″، الذي يعد من أبرز المعارض الدفاعية على مستوى العالم وأكبرها في المنطقة، وذلك بحضور محمود الحاي الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة جال-أمرُك، وديوك تاكر، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في شركة بيناكل سوليوشنز.

وتركز مذكرة التعاون على توفير برنامج التدريب الافتراضي على أنظمة وتراخيص التطبيقات المتخصصة بعمليات الصيانة للطائرات ذات اﻷﺟﻨﺤﺔ الدوارة. كما تتيح المذكرة للجانبين إمكانية الاستفادة من التعاون في الأفكار الإبداعية والمستهدفات المشتركة لتعزيز الخدمات وبناء الكفاءات لخدمة العملاء المحليين والدوليين في قطاع خدمات الطيران وأنظمة الأمن والدفاع.

وبهذا الصّدد، قال محمود الحاي الهاملي، الرئيس التنفيذي لشركة جال-أمرُك: “إن التعاون مع بيناكل سوليوشنز التي تعتبر واحدة من الشركات الدولية الرائدة في ابتكار وتطوير الحلول الخدمات لقطاعي الدفاع وصناعة الطيران، سيسهم من تعزيز خدماتنا على مستوى قطاع خدمات الطيران وأنظمة الأمن والدفاع، لذا فإننا نتطلع إلى التعاون كويل الأمد، والعمل سويّة على بناء الإمكانيات والقدرات لكوادرنا وفق أعلى المعايير العالمية”.

من جانبها، قالت تينا تاكر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بيناكل سوليوشنز”: “يسُرنا العمل مع شركة جال-أمرُك لاستكشاف فرص التعاون ضمن قطاع خدمات الطيران، ومشاركة الخبرات في مجالات الهندسة المُبتكرة والتدريب والخدمات اللوجستية، حيث أن خبرة شركة جال-أمرُك على المستوى الإقليمي من شأنها مساعدتنا على الوصول إلى شريحة واسعة من العملاء الإقليميين وتحقيق النمو والتطوير المشترك”.

وتسلط جال-أمرُك الضوء على حلولها المبتكرة وخدماتها المتخصصة، وذلك خلال مشاركتها في معرض الدفاع الدولي “ايدكس 2023″، الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، ضمن المنصة رقم B40 في القاعة رقم (1).

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى