الكشف عن هوية الممثل المصري الذي سقط بجرعة مخدرات زائدة.. إبن مؤلف شهير

كشفت أجهزة الأمن المصرية عن هوية الفنان الشاب الذي تعرض لحالة إغماء وسقط على الأرض في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة بمنطقة المهندسين بالجيزة.
وأكدت التحريات أن الفنان الشاب هو أحمد جلال عبد القوى وهو نجل المؤلف الشهير جلال عبد القوي، حيث تم نقله إلى معهد السموم بعد ساعات من دخوله مستشفى إمبابة العام، حيث يتلقى الفحوصات الطبية إثر تعرضه لحالة إغماء في أحد المطاعم بمنطقة المهندسين بالجيزة، نتيجة تناوله جرعة مخدرات زائدة.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً بسقوط فنان شاب في أحد مطاعم الأسماك الشهيرة بمنطقة المهندسين بالجيزة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين تعرض الممثل الشاب لحالة إغماء، وسقوطه على الأرض بصورة مفاجئة، وعلى إثر ذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج وعمل الإسعافات الأولية، وتم نقله إلى مستشفى إمبابة العام للعلاج، وبالكشف عليه تبين أنه تعاطى جرعة زائدة من المواد المخدرة وتم نقله على الفور إلى وحدة السموم لإنقاذ حياته وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر أن أحمد جلال عبد القوي بدأت شهرته عندما شارك الفنان نور الشريف في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، والذي عرض في عام 2006، وبعدها شارك في عدد من الأعمال الدرامية منها: “حديث الصباح والمساء، الليل وآخره، حضرة المتهم أبي، دكتور أمراض نسا”.

يشار إلى أن الفنان أحمد جلال عبدالقوي، ولد في مدينة القاهرة في عام 1984، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد احتفل مؤخراً بخطبته على فتاة من الوسط الصحافي فى منزل العروس، خلال حفل بسيط اقتصر على حضور العائلتين، وبعدها احتفل الثنائى سويًا بالحدث السعيد فى إحدى كافيهات الزمالك المطلة على النيل، وحدد الثنائي موعد زفافهما خلال عام من الخطوبة حتى ينتهيا من تجهيز بيت الزوجية.

لها

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى