مشهد مـ ـرعـ ـب في النهر.. عقـ ـاب “لا يخطر على بال” للخـ ـيانة الزوجية

فتحت الشرطة تحقيقا جنائيا بعد العثور على رجل مقيدا ومحبـ ـوسا في قفص ومـ ـلقى في مجرى نهر، في مشهد صـ ـادم عرفته مدينة ماومينغ جنوبي الصين مؤخرا.

وكشفت تقارير صحفية صينية أن الرجل ضبط متلبسا بخيـ ـانة زوجته، الجمعة، فخضع لعقـ ـاب قـ ـاس على طريقة مارسها الصينيون قبل قرون على المتهمين بالزنـ ـا.

وقالت الشرطة إنها اعتقـ ـلت 4 أشخاص على خلفية الحادث الذي وقع الجمعة، علما أن الرجل تم انتشاله من النهر قبل أن يمـ ـوت غـ ـرقا، وفقا لبيان رسمي صادر عن شرطة منطقة ديانباي في ماومينغ.

وتظهر لقطات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين، مجموعة من الرجال تقتـ ـحم غرفة الرجل وتلقي القبض عليه بعد ضبطه متلبـ ـسا مع امرأة، تظهر في جانب من الفيديو.

وبعد ربط الرجل بالحبال ووضعه في قفـ ـص، نقلته المجموعة إلى خارج غرفته قبل أن ترمـ ـيه في نهر قريب.

ثم ظهر الرجل بعد انتشاله من النهر وهو يبـ ـكي من شدة الألـ ـم وهول المشهد، فيما كشفت مصادر أمنية أنه بات في حالة مستقرة بعد نقله إلى مستشفى في أعقاب إنقاذه.

وألقت قوات الأمن القبض على المشتبه به الأول، وهو رجل يبلغ من العمر 41 عاما، الجمعة، ثم سلم 3 مشتـ ـبه بهم آخرين، أعمارهم 36 و32 و18 عاما، أنفسهم للشرطة في اليوم التالي.

وقالت السلطات إن سبب الحادث “خـ ـلافات عاطفية”، من دون الخوض في مزيد من التفاصيل.

وتعرف طريقة العقاب هذه بـ”الغطس في قـ ـفص الخنازير”، وانتشرت في الصين خلال القرون الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر، للحد من جرائم الخيانة الزوجية.

سكاي نيوز

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى