سر قديم.. نوال الزغبي تورط عمرو مصطفى مع زوجته!!

مازحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الملحن المصري عمرو مصطفى، كاشفة عن سر قديم من شأنه أن يورطه مع زوجته.

وكشفت نوال الزغبي تفاصيل تعاونها الأول مع عمرو مصطفى في أغنية “حبيته” عام 2001، وكان حينها لا يزال طالبًا بالجامعة.

وقالت “الزغبي”، في لقائها مع برنامج الفنانة المصرية “أنغام”، إن أغنية “حبيته” كانت العمل الأول لعمرو مصطفى، مضيفة: “سبحان الله عمرو مصطفى بيعمل اللحن بحسه علشاني أنا، علشان صوتي”.

عمرو مصطفى.. سر الحب الأول
وتحدثت النجمة اللبنانية عن كواليس الأغنية، قائلة إن عمرو مصطفى كان يحب فتاة اسمها “منال”: “كان أول لحن في حياته، وكان طالبًا بالجامعة ومغرومًا ببنت اسمها منال، فكانت الأغنية لمنال”.

وأضافت أنها اعترضت حينها على “منال”: “قلت له مش هينفع منال، وظبطنا الكلام، وبعدها عملنا أغاني كتير”، وآخرها أغنية “لسه باجي على بالك”، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

وعلقت أنغام على حديث “الزغبي”، قائلة: “هنحاول ننقذ عمرو مصطفى من الخناقة”، لترد “الزغبي”: “لا وقتها مكانش متجوز.. مراته دي صاحبتي أوي.. بموت فيها”.

عمرو مصطفى يطرح “سيبوه”
وطرح عمرو مصطفى أغنية “سيبوه” الأسبوع الماضي، ضمن ألبومه الجديد “غيرك مين”، وهي كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع إسلام الأزرق، جيتار أحمد حسين، كمان زياد ياسر.

وبالتزامن مع إطلاق أغنيته الجديدة، حل المطرب والملحن المصري ضيفًا في برنامج “التاسعة” عبر قناة مصر الأولى، وقال إنه يرفض الحصول على لحن من أي ملحن، لأنه يحب أن ينسب لنفسه نجاح كل أغنياته.

وأضاف: “المطرب اللي يغني من ألحان آخرين مش فنان، ده رأيي الشخصي، أنا بتكلم دلوقتي بصفتي مطرب، وبتكلم عن عمرو مصطفى فقط، محمد عبد الوهاب مطرب وملحن فهو فنان”.

المصدر : العين

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى