بالفيديو – رانيا محمود ياسين تتعرض للهجوم بسبب انفعالها أثناء تعزية ابنة رجاء الجداوي لها

ما زالت مراسم عزاء الفنان القدير الراحل محمود ياسين تشغل المتابعين. وفي هذا السياق تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” مقطع فيديو سجل أثناء وصول أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، لتقديم واجب التعزية.

View this post on Instagram

رانيا محمود ياسين واصلت استقبالها للمعزين بوفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، ومن بينهم ابنة رجاء الجداوي، أميرة مختار، التي قدمت العزاء لها ولشقيقها الفنان والمخرج عمرو ياسين، إلا أنه بدا واضحاً من خلال فيديو متداول على السوشيال ميديا حصول عتاب بين رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي على خلفية إثارة الأخيرة غضب الأولى بعدما تحدثت في تدوينة لها عن مرض الراحل محمود ياسين.  . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وتوجهت الأخيرة إلى عمرو محمود ياسين بكلمات بدا أنها تعبر من خلالها عن تعاطفها وقامت بمعانقته. وقبل أن تذهب للقيام بالمثل مع شقيقته رانيا بدت على الأخيرة علامات الانفعال لسبب لم يعرف.

واللافت أنها واصلت انفعالها بعدما حادثتها أميرة واعتبر بعض المتابعين أنها تعاتبها بسبب ما نشرته عن والدها مؤخراً على حسابها الخاص على “إنستغرام” حيث كتبت: “الله يرحمك يا أنكل محمود. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جداً وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني. كانت فرحانة جداً وأعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاس. الله يرحمه رجل محترم. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعرض هذا رانيا لموجة من الانتقادات حيث رأى بعض المتابعين أن ردة فعلها لا تتفق وأجواء الحزن التي تعيشها وأن الوقت ليس مناسباً للعتاب. ومما كتب في التعليقات: “واحدة أبوها ميت لها نفس تردح؟” و”طيب واذا كان عندها زهايمر؟ ابتلاء من الله وين الفضيحة؟” و”أحسها راعية مشاكل” و”يعني جاية تعزيك وتواسيك تروحي تهاجمي وتعاتبي؟ هذا وقته؟”.

لها

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى