33 مليون دقيقة اجتماعات عبر منصة «سيسكو» في الإمارات خلال 3 أشهر

ذكرت منصة Webex من «سيسكو»، أنها استضافت أكثر من 33 مليون دقيقة اجتماع فيديو لعملائها في الإمارات العربية المتحدة خلال 3 أشهر من 1 مارس حتى 1 يونيو 2020، استفاد منها ما يزيد على 1130 من عملاء Webex في البلاد، خلال ذروة الوباء وانتشار سياسات العمل من المنزل والتعلم عن بعد، من المنصة للحفاظ على اتصالهم في مختلف القطاعات، بما في ذلك الحكومية والرعاية الصحية والتعليم.
وفي نفس الإطار الزمني، أجرى حوالي 21,400 مضيف نشط في دولة الإمارات، ما يقرب من 250 ألف اجتماع وحدث افتراضي. وتتوقع سيسكو أن تستمر تقنيات التعاون مثل Webex في الازدهار والنمو، حيث تعمل المؤسسات على تسريع أجنداتها الرقمية لتعزيز العلاقات وزيادة الكفاءات وتقليل النفقات العامة المتعلقة بتكاليف السفر والمكتب.
وقال شكري عيد المدير التنفيذي لدول الخليج لدى سيسكو الشرق الأوسط: «تعد سمعة Webex كأداة أساسية لتمكين الاتصال خير دليل على اهتمامنا بالاستماع إلى احتياجات عملائنا. ونحن فخورون بتقديم خدماتنا لبعض المؤسسات المرموقة في دولة الإمارات، ونؤمن بأنه حتى بعد عودة الحياة إلى طبيعتها، ستبقى البرامج التعاونية ضرورية لتوفير مستقبل أكثر أماناً وتواصلاً».
وأعلنت الشركة مؤخراً خلال مؤتمر Cisco Live US، الذي يمثل ملتقى تعليمياً تدريبياً ضخماً لخبراء تكنولوجيا المعلومات، أن منصتها شهدت طلباً غير مسبوق أدى إلى استقطابها لأكثر من ثلاثة أضعاف حجم الاستخدام. واستجابة لذلك، تستثمر سيسكو الآن في تعزيز التوسع الآمن لقدرتها العالمية.

ضمان استمرارية العمل

وبصفتها الشريك الرسمي للشبكة الرقمية لـ«إكسبو 2020» دبي، ساعدت «سيسكو» في نقل القوة العاملة للحدث الضخم والتي تضم 2000 فرد إلى العمل عن بُعد، من خلال منصة Webex في فترة قصيرة جداً. ويعد ذلك التطبيق الأوسع لمنصة Webex في دولة الإمارات، ويضمن هذا الحل الحفاظ على بيئة آمنة وتعاونية. وأجرى إكسبو 2020 دبي، حتى الآن، ما يزيد على مليون دقيقة اجتماع باستخدام Webex.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى