بالفيديو – هل توقّع ميشال حايك انتحار نيشان؟

مجدداً أطل اللبناني ميشال حايك على الشاشة واستقطب اهتمام الكثير من المتابعين، وذلك خلال استضافته على شاشة قناة “الجديد” اللبنانية ضمن حلقة تحت عنوان “حوار من نوع آخر” قدّمها الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، وتطرق فيها حايك إلى حياته وما يتمتع به من حاسة تساعده على التقاط إشارات تدل على إمكانية وقوع بعض الأحداث. وشدّد حايك على أنه لا يعلم الغيب، لافتاً إلى أن هذه الحاسة قد تخونه أحياناً لأسباب تتعلق بها أو به.

https://www.instagram.com/p/CGnzuWwrL8B/?utm_source=ig_web_copy_link

كما تحدث عن ثروته الكبيرة مشيراً إلى أنه جمعها بالجهود التي بذلها في مجال عمله. وذكر أن والده كان لحّاماً، وأنه يمتلك خبرة في مجال المطاعم وصناعة الأجراس.

وخلال الحلقة، كشف حايك بعض التوقعات، ومنها هزيمة وباء كورونا بعلاج وصفه بالبسيط جداً. كما أشار إلى أن بلده لبنان قد يبدأ مسيرة التعافي من أزماته والتي يمكن أن تستغرق عاماً.

لكن أكثر ما أثار الاهتمام، ما قاله حايك في ختام الحلقة لمقدّمها نيشان حيث أشار إلى أن على الأخير التخلص من فكرة خطرة ترتبط بكلمة الانتحار وذكّره بمحاولة سابقة. وبدت علامات الاستياء على نيشان الذي حاول التهرّب من الإجابة على سؤال عما إذا كان بحوزته سلاح أخيراً… مشيراً إلى أن ما قاله حايك مجرد توقع.
لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى