أحمد سعد يردّ على قرار “الموسيقيين”… ومنظِّمة حفله تفجّر مفاجأة

ردّ الفنان أحمد سعد على البيان الذي أصدره الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين المصريين بخصوص كواليس أزمة حفلته الأخيرة في بنزرت بتونس، والتي ألزمه فيها كامل بتقديم اعتذار الى نساء تونس بعد تعدّيه باللفظ على منظِّمة الحفل.

وأكد سعد خلال مكالمة هاتفية مع تلفزيون تونس احترامه للمرأة التونسية، حيث قال: “مبدئياً أنا بحترم المرأة التونسية وما عاش ولا كان اللي يغلط في المرأة التونسية. عندنا الفنانات التونسيات نحترمهم خلال وجودهم بالمهرجانات الفنية ونستفاد منهم في كل المحافل”.
وأضاف: “اللي غلط في المرأة التونسية هو من جعلها محور المشكلة في اللي حصل معي بالحفل، كما تحدثت معي منظّمة الحفل وأنا ضيفها وقالت لي أنت غير محترم”.

وعن موقفه من رفض عمل لقاءات صحافية معه، قال أحمد سعد: “هناك بند في عقدي ينص على عدم وجود أحاديث صحافية”، موضحاً: “لم يكن هناك مكان آمن لعقد مؤتمر صحافي، ولم تكن لي غرفة خاصة قبل صعودي الى المسرح”.

وأضاف: “ومع ذلك، لدي اتفاق بأني سوف أُدلي بأحاديث صحافية في مهرجان قرطاج بشكل منظم ودقيق”… موضحاً: “لم أعد منظِّمة الحفل بأنني سوف أُجري لقاءات صحافية، ولدي رسائل بالاتفاق، بسبب وجودي قريباً في مهرجان قرطاج”.

وأنهى أحمد سعد حديثه قائلاً: “ومع ذلك، ورغم عدم وجود ما ينص على إجراء لقاءات صحافية فعندما قابلت الصحافيين احترمتهم وذهبت إليهم للردّ على أسئلتهم لأنني احترم الإعلام التونسي”.

من ناحيتها، فجّرت زكية المنصوري منظِّمة حفل أحمد سعد مفاجأة حول الأزمة، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية: “مفيش أرقام فيها تضارب… كنت بتكلم عن التكلفة الإجمالية للحفل مش أجر أحمد سعد كام في الحفلة، وأحمد سعد مغنّاش بلاي باك، والحفلة كانت ناجحة والجمهور تفاعل معه، وكانت حفلة ناجحة على المستويين الفني والتنظيمي. والخطأ الوحيد هو أن في معلومات غلط توصل عشان تحصل مشادات، وأنا لسّة جديدة في المجال ده… أنا مقدّمة تصريح لأحمد سعد من شهر 2 للحفل، وخسرت مادياً من الحفلة”.

واختتمت زكية المنصوري حديثها بتقديم مفاجأة للجمهور إذ قالت: “أنا مش متعهدة حفلات، أنا مديرة مهرجان… مفيش مشكلة بيني وبين أحمد سعد شخصياً، وأنا آسفة على اللي حصل وبنعتذر لكل المتابعين على التوتر اللي حصل”.
لها

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى