صورة نادرة لعبد الحليم حافظ أمام سيارته الشهيرة

تداول عدد من الحسابات التي تهتم بأرشيف المشاهير على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة قديمة جداً للفنان الراحل عبد الحليم حافظ مع سيارته أثارت اهتمام الكثير من المتابعين. وتبين أن السيارة ذات اللون الأحمر من طراز”مرسيدس بنز”، وهي أولى السيارات التي اشتراها الفنان الراحل وكان يبدي تعلّقه بها.

كذلك تم تناقل معلومات تشير إلى أنه اتصل بمصنع مرسيدس في ألمانيا وطلب مواصفات السيارة التي يريدها، مع الإشارة إلى أنها كانت خضراء قبل أن يتم تحويل اللون إلى الأحمر. وذكر بعض الناشطين أنه استقلّها بعد وصولها إلى مصر في منتصف الليل كي لا يراه أحد، وأنها ظلت مركونة أمام منزله حتى وفاته.

ولفت هؤلاء إلى أن السيارة من طراز 280 أس أوتوماتيك العام 1968 وأنها حازت شهرة واسعة لأنها مكشوفة وذات بابين، وهو ما لم يكن شائعاً حينذاك.

ويشار إلى ان الإعلامية الكويتية مي العيدان فاجأت متابعيها في وقت سابق بنشر عقد زواج قالت إنه للفنانين الراحلين عبد الحليم حافظ وسعاد حسني. وأظهر العقد الذي نشرت صورة منه على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أن الزواج تم عرفياً. وهذا ما أشارت إليه في تعليقها: “عقد زواج سعاد حسني وعبد الحليم حافظ. طلعوا متزوجين عرفي”. إلا أنها لم تؤكد مدى صحة المستند ومصدره.

لها

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى