بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. إحالة هند الحناوي إلى محكمة عاجلة

بعد أن ظهرت لينا الفيشاوي مع والدتها في الاحتفال بعيد ميلادها السادس عشر، بملابس مكشوفة، سارع والدها الفنان أحمد الفيشاوي بتكليف محاميته سناء لحظي بتقديم بلاغ للنيابة العامة ضد طليقته هند الحناوي يتهمها فيه بأنها غير أمينة على تربية ابنتها مما عرضها للخطر وفقا للمواد ٢، ٩٦، من القانون رقم ١٢ لسنة ١٩٩٦.

وأحالت النيابة العامة هند الحناوي لجلسة محاكمة جنائية عاجلة، وذلك لارتكابها جريمة تعريض الطفلة لينا للخطر

وفي تصريح خاص لـ”لها” قالت سناء لحظي محامية أحمد الفيشاوي إن هذا الحكم جاء بسبب ما قامت به الصغيره من نشر صور غير لائقة وعدم دخولها مصر منذ أكثر من ست سنوات وهو الأمر الذي أدى إلى قطع صلة الرحم بينها وبين والدها وأسرته.

كما صدر حكم من محكمة الخليفة بأن ما تتلقاه لينا من تعليم ببريطانيا يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي.. كل هذه المخالفات وسط انشغالها بكسب قضاي النفقة التي أقامتها ضد الأب والإصرار على حبسه.

وأضافت: “الأم ليس لها صفة قانونية على الصغيرة، والجدة للأم التي صدر لها حكم ضم من عام ٢٠١٧ ولم تنفذه ولم تدخل الصغيرة مصر منذ ستة أعوام والجدة تتقاضى أجر حاضنة ونفقة مأكل وملبس للصغيرة وهي أساسا تعيش هنا بمصر وتترك الصغيرة تعيش مع زوج أمها الغريب عنها بانجلترا ومشغولين بأمرين هما تقاضي أموال من الأب أو حبسه.

لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى