بالصور – هدى الإتربي تنال لقب الأكثر جرأة وأناقة في الجونة

من اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي، نجحت الفنانة هدى الاتربي أن تثير الجدل على السجادة الحمراء بإطلالاتها المميزة واختياراتها الأنيقة، ووصفها خبراء الموضة بأنها صاحبة أجمل وأجرأ إطلالة.

وتألقت الفنانة المصرية في حفل افتتاح المهرجان بفستان فخم من المخمل باللون الأسود، بقصّة مميزة عند منطقة الصدر مع فتحة عالية عند القدم، وبأكمام طويلة ومنفوشة، فبدت تضج بالانوثة وكانت من اجمل الاطلالات.

كذلك اختارت في حفل ختام الدورة الرابعة من المهرجان، فستانا طويلاً باللون الأسود أيضاً، لكن بتصميم مختلف من دون أكمام، ضيق بالكامل وبقماش متلألئ بألوان تلمع وواسع في أسفله، وأبرز جمال جسمها ورشاقتها.

كذلك لفتت الفنانة المصرية الأنظار بأناقتها المميزة بجمبسوت أبيض ضيق وجريء بقصة الأوف شولدر، بأكمام طويلة، ونسقت مع الإطلالة حقيبة باللون الفضي من اللؤلؤ، وارتدت إكسسوارات ناعمة عبارة عن خاتم وعقد بسيط.

وارتدت الشابة ايضاً فستانا طويلا وضيقاً باللون الموف نحت جسمها، وتميّز بقصّة الكب وبدون أكمام، وبفتحة عند منطقة الساق، ومزود بكشكشة وطيات عند منطقة الصدر والخصر.

ونسقت مع الإطلالة حذاء باللون الفضي، وارتدت إكسسوارات أنيقة، ونجحت باطلالاتها المتنوعة ان تتفوق على باقي النجمات وتنال لقب صاحبة أجمل واجرأ الاطلالات غير المبتذلة في الجونة هذا العام.

لها

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى