بريتني سبيرز عارية بالكامل … من جديد (صور)

أثارت الفنانة الأميركيّة بريتني سبيرز بلبلة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشرت في حسابها على تويتر صورة ظهرت فيها مستلقية على جنبها على سرير عارية بالكامل، فيما غطّت بيدها ثديها المكشوف.

ورغم أنّها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها بريتني صوراً لها وهي عارية، أعرب معجبو الفنانة عن قلقهم بسبب تزايد عدد الصور من هذا النوع التي تنشرها الأخيرة في حساباتها، رغم طلب ولديها منها الكف عن نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

في المقابل، دافع البعض عن بريتني وحقّها في نشر صور عارية لها عبر وسائل التوصل الاجتماعي إذا رغبت بذلك.

وكتبت إحداهن: “على الكارهين أن يكفّوا عن نشر بغضهم. بريتني بخير. إذا أرادت أن تتباهى بما وهبها الله، فهذا شأنها. وإن لم يعجبكم الأمر؟ ألغوا متابعتها واحظروها. بكل بساطة”.

وكانت بريتني منذ حوالي الأسبوعين، قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” سلسلة صور لها على شاطئ البحر، ظهرت فيها عارية بالكامل واستخدمت يديها لتغطية ثدييها المكشوفين.

ودان عدد كبير من جمهور النجمة تصرّفها واعتبروا أن هذه الصور تسيء لولديها. كما طالبوها بالتوقف عن نشر هذه الصور لا سيما أنها والدة لطفلين.

وقال أحدهم: “عذراً لديك طفلان. رجاء احترميهما”. فيما كتب آخر: “بريتني أنت جميلة ولكن عليك الكف عن نشر هكذا صور. فكري في طفليك وكيف يؤثر هذا فيهما”.

وعلّق آخر بالقول: “لسنا بحاجة لرؤية هذا المنشور… لن يفيدنا بشيء أن نرى جميع أجزاء جسدك”.

ويشار إلى أنّه منذ بضعة أشهر، أعرب ابنا النجمة بريستون (16 عاماً) وجيدن (15 عاماً) عن عدم رغبتهما في الظهور في حسابات والدتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان جيدن قد اتهمها سابقاً في مقابلة بنشر فيديواتها على مواقع التواصل الاجتماعي سعياً لجذب الاهتمام لنفسها.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى