كيم كارداشيان بفستان شفاف يكشف ما تحته احتفالاً بعيد ميلادها !

احتفلت النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان بعيد ميلادها الـ42 بإطلالة جريئة كما هو متوقع من ملكة الإطلالات المثيرة للجدل.

ووفقًا لموقع “كوزموبوليتان” الأمريكي، أقامت كيم احتفالًا باهظًا يليق بعيد ميلادها، حيث زينت منزلها بأنواع مختلفة لا حصر لها من الورود، بالإضافة إلى حفلات عشاء بها أصناف باهظة.

وذكر الموقع، أن حفلًا بهذه الضخامة كان لا بد أن يقترن بإطلالة فريدة من كيم، حيث ارتدت فستانًا شفافا جريئا يناسب الحفلة.

جنس أمام المدفأة
وكان طليق كيم كادراشيان، قد صدم المعجبين الأسبوع الماضي، عندما قام بالتغريد على تعليق حسابه بالعودة إلى تويتر قائلاً، إنه سيذهب “إلى مستوى الموت الثالث على اليهود”. في إشارةٍ إلى حالة استعداد دفاعي خاصة بالقوات المسلحة الأمريكية، ما أكسبه حجباً ثانياً من تطبيق “تويتر”.

ومع ذلك، فقد ضاعف من وجهة نظره خلال مقابلة في برنامج درينك تشامبس، حيث ادعى أن كيم تتحدث عن حياتها الجنسية مع بيت ملمحاً إلى الممارسات اليهودية الصهيونية، ووقوفها وراء تصريحات طليقته.

كان ويست يشير إلى مشهد في عائلة كارداشيان، حيث تحدثت كيم (41 عامًا)، عن كيفية نومها مع بيت (28 عامًا)، أمام مدفأة تكريماً لجدتها.

في لقائه الأخير، أخبر ويست المذيعين: “نحن يهود لذلك لا يمكنني أن أكون معاديًا للسامية. بادئ ذي بدء ، أحتاج إلى عودة الملاعب. وسائل الإعلام الـ 78 التي وصفتني بـ “المسيء” عندما كنت أحاول التخلص من … بيت ديفيدسون بعيدًا عن أطفالي الذي كان يضع وشماً لأسماء أطفالي عليه ، سكيتي”.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى