بعد عرض الزواج من خطيبها … نادين نسيب نجيم تتعرّض للهجوم: “شو هاللبس انستري” (فيديو)

انتشرت صورة للممثلة نادين نسيب نجيم وخطيبها السوري من أصل أرمني ناريغ ناربيكيان وذلك بعدما عرض الأخير عليها الزواج خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

وظهر خطيب نادين وهو يحضنها وأمامهما قطعة صغيرة من الحلوى كتب عليها: “عيد ميلاد سعيد”.

الا ان الصورة تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ملابس نادين حيث ظهرت بفستان أسود مكشوفا عند منطقة الصدر ما عرضها للهجوم. ومن بين التعليقات: ” شو هاد اللبس انستري”، “هاي مش لابسة” وغيرها من الانتقادات. الا ان قسما كبيرا هنأ نادين على خطوبتها.

وكانت نادين نجيم قد شاركت متابعيها مقطع فيديو أثناء تقديم حبيبها ناريغ ناربيكيان خاتم الزواج لها، خلال الاحتفال بعيد ميلادها الذي يصادف يوم الثلاثاء السابع من شباط.

وعلقت نادين على هذا الفيديو: “اليوم كان من المفترض أن احتفل بعيد ميلادي لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب .قلت نعم”.

وأعربت نادين عن سعادتها بارتباطها رسميا بناريغ، حيث أعادت نشر الفيديوهات الخاصة بهذه المناسبة على ستوري صفحتها على إنستغرام.

وقدمت نجيم الشكر لكل المهنئين والمحتفلين بخطوبتها، داعية الله أن يحمي علاقتها بخطيبها من كل شر وكل الأشخاص السيئين، ويبارك لهما العمر ويوفقهما في الطريق الذي اختاراه لحياتهما.

ويأتي عرض الزواج بعد حوالي 3 أشهر من كشف نادين عن هوية خطيبها، معبرة عن الحب الكبير الذي تكنه له، داعية الله أن يحمي علاقتهما ويبارك لهما.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى