ياسمين صبري تكشف حقيقة وجود ابنة لها في الخفاء

أدارت الفنانة ياسمين صبري حواراً مفتوحاً مع جمهورها على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص بـ”إنستغرام” فتحت من خلاله باب الأسئلة من متابعيها، وقامت بالرد على الأسئلة التي تركزت على اهتماماتها في الحياة بشكل عام.

في البداية وجه أحد المتبعين لها سؤالاً غريباً حيث قال: “أنت مرتبطة حالياً وهل فعلا رجعتي لمحمد سؤال دا عايز يعرف إجابته العالم العربي كله”، لترد عليه ياسمين صبري مستنكرة: “محمد مين” مع إيموجي ضحك.

وردت على سؤال متابع لها عن أبرز أمنياتها في عام 2023 قائلة: “ربنا يحبني أكتر”، فيما أبدت الفنانة دهشتها من سؤال متابع آخر عن عمر ابنتها قائلة: “معنديش والله.. هخبيها ليه؟”.

وأجابت ياسمين على سؤال متابع قال فيه: “بتصفي ذهنك إزاي والبعد عن التشتت؟”.. قائلة: “سؤال صعب وإجابته أصعب.. مواجهات كتير والواحد يكون صادق مع نفسه”.

وحرصت ياسمين صبري على دعم أحد الأشخاص الذي اشتكى من فقدانه للشغف في حياته، فقالت له: “مش طول الوقت هيكون عندنا طاقة إيجابية، بنحاول، بس بنسمح لكل المشاعر تمر من غير أحكام قاسية على نفسنا”.

وحول سؤال طرحه متابع مغربي عن الأشياء التي تحاول تجنبها للحفاظ على حالتها النفسية، قالت ياسمين صبري: “ببعد عن العنف والصراخ والكلام المؤذي والمناظر المؤذية”.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى