دنيا بطمة تتهم زوجها محمد الترك بالتحريض على الدعارة (صور)

وجّهت النجمة المغربية دنيا بطمة اتهامات صادمة بحق زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بالتحريض على الدعارة والسرقة، بالتعاون مع عشيقته المدعوة وصال.

ونشرت بطمة عبر خاصية القصص المصورة (ستوري) في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، صورة محضر قضية من محكمة الاستئناف في مراكش بتاريخ 26 من تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، معلقةً بقولها: “الأخ (محمد الترك) وعشيقته تحت المتابعة في قضية التحريض على الدعارة والسرقة”.

وأضافت: “واحد مع وحدة فالدار صوت وصورة وفالأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخرجوهم”، في إشارة إلى اخلاء سبيل الترك من قبل النيابة العامة بالمغرب، بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم مغربي، وكذلك الفتاة وصال بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف درهم مغربي.

وتساءلت بطمة: “تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة مزوجة وفي مكان عام ماشي تا فالدار، والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم، بلغ السيل الزبى، وشكراً”.

ويُذكر أن الخلافات بين والد الفنانة حلا الترك وبطمة اندلعت منذ أشهر عدة، وصولاً إلى رفعها دعوى طلاق لدى قسم قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ودعوى أخرى بالتشهير والقذف، بالإضافة إلى دعوى ارتكاب الخيانة الزوجية.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى