لبنان – نديم زغيب : رغم التحديات والظروف نتحضّر لموسم رياضي بصورة ايجابية

اشار رئيس نادي التضامن الرياضي حراجل نديم زغيب إلى أن الرياضة تمر بتحديات شبيهة لما يمر به لبنان صحيا مع ظهور فيروس كورونا تزامنا مع الظروف الاقتصادية السيئة.

وأوضح زغيب في حديث لموقع جديدنا نيوز ان القطاع الرياضي توقف لمدة طويلة بسبب كورونا وعلى الرغم من استئناف النشاطات لا تزال الظروف الصحية تحدّ من المشاريع والتمارين. ومن الناحية الاقتصادية لفت إلى أن الأسعار المرتفعة أثرت على اللوازم الضرورية للعبة.

وكشف نديم زغيب عن البرنامج الصيفي الذي سيطلقه النادي من حيث العودة الى التمارين المكثفة ومحاولة التحضير لبطولة “البلدات” في كسروان للدرجة الرابعة على أرض النادي. وقال: ادخلنا لعبة جديدة اسمها TeQball إضافة إلى Football و Ping Pong و رياضة التزلج وكرة السلة.

واضاف:” الوزارة غائبة عن دعم الرياضة والاتكال هو على المساعدات والاموال الخاصة للاعضاء واللاعبين ولكن من واجبنا العمل بمجهود وكافة الطرق ليصل نادي التضامن الرياضي حراجل لمراتب عالية.

وكشف زغيب عن تحضيرات لمواكبة بطولة كرة السلة اللبنانية للدرجة الرابعة ويعمل على انشاء فريق يليق بتاريخ واسم النادي.

وأكد زغيب أنه بدأ أعمال الصيانة في الملاعب بعد توقف دام لاكثر من عام ونيّف. كما نعمل على بدء الموسم الرياضي بصورة إيجابية رغم السلبيات المحيطة وإدخال عدد كبير من اللاعبين في صفوف النادي.

اضغط للقراءة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى